مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

5 طرق للهجرة الشرعية الى المانيا مضمونة!

الهجرة إلى ألمانيا عن طريق الزواج

الحد الأدنى لسن الزواج في ألمانيا هو 18 عامًا. لكن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 عامًا يمكنهم أيضًا الزواج بإذن من الوالدين. إذا كان الشخص متزوجًا بالفعل ويريد الزواج مرة أخرى ، فيجب عليه / عليها تقديم دليل على إتمام وفسخ الزواج السابق أو شهادة وفاة الزوج أو مرسوم الطلاق. إذا كنت ترغب في إقامة حفل زفاف في ألمانيا ، يمكن لأي شخص غير ألماني دخول ألمانيا للحصول على تأشيرة سياحة لمدة 3 إلى 6 أشهر للحصول على تأشيرة زفاف. في هذه الحالة ، يمكن أن يؤدي الزواج من شخص ألماني إلى الإقامة

 

 

 

الهجرة من خلال الاستثمار

على عكس العديد من الدول الأوروبية الأخرى ، لا تمتلك ألمانيا برنامج التأشيرة الذهبية للاستثمار.  مثل المملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا وألمانيا ، فهي تقدم نوعًا من تأشيرة ريادة الأعمال لتشجيع الناس على الاستثمار في صناعة البلاد. في الواقع ، لا يوجد حد أدنى للاستثمار  ، ولكن يجب أن يكون لدى مقدم الطلب دعم مالي كافٍ لبدء عمل تجاري وخلق فرص عمل في ألمانيا ، وفي الواقع لتمويل الهجرة إلى ألمانيا من خلال الاستثمار.

الهجرة عن طريق الدراسة الى المانيا

الدراسة في ألمانيا باللغة الألمانية مجانية على جميع المستويات ، ولا يُستثنى من هذه القاعدة الطلاب الدوليون الراغبون في الهجرة إلى ألمانيا للدراسة ، وإذا كان لديهم معرفة باللغة الألمانية وحصلوا على قبول في إحدى الجامعات الألمانية ، للدراسة في هذا البلد مجانًا أو بتكلفة منخفضة جدًا. وتجدر الإشارة إلى أن التعليم المجاني يعني أن الرسوم الجامعية هي المجانية. عند القبول ، يجب على الطالب أن يقدم للسفارة قدرته المالية على دفع تكاليف دراسته / دراستها والعيش في ألمانيا أثناء دراسته / دراستها.

الهجرة الى المانيا عن طريق التخصص

تعد تأشيرة العمل الألمانية في عام 2021 واحدة من أكثر أنواع التأشيرات المرغوبة في الاتحاد الأوروبي ، وتتمثل سياسة الحكومة الألمانية في الترحيب بالمهنيين والعاملين المهرة لتعويض النقص في المهنيين في سوق العمل الألماني. يشمل العمال الألمان ذوي المهارات العالية علماء ذوي معرفة خاصة وأساتذة كبار أو طلاب جامعيين. لكن معرفة قائمة الوظائف التي تحتاجها ألمانيا في عام 2021 هو مفتاح نجاح هجرة هؤلاء المهنيين

 

ما هي الوظائف التي تفتقر إلى المتخصصين في ألمانيا؟

في الوقت الحاضر ، الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي والممرضات وخبراء تكنولوجيا المعلومات والمهندسين والحرفيين في صناعة البناء وخبراء ومتخصصين في مجال الطيران والمهندسين الكهربائيين والميكانيكيين ومهندسي الطاقة والمهن الأساسية الأخرى ، بما في ذلك المتخصصون في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر والعلوم الطبيعية والتكنولوجيا ، قائمة الوظائف المطلوبة من ألمانيا في عام 2021. وفي الوقت نفسه ، يتمتع خبراء تكنولوجيا المعلومات بميزة أنه يمكنهم دخول سوق العمل الألماني بدون شهادة رسمية.

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

اخر المواضيع
انضم الأن

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

4 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!