مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

10 أشياء احذر من القيام بها في ألمانيا مع الألمان!

لكل دولة آدابها الخاصة وقواعدها غير المكتوبة التي يعرفها الجميع تقريبًا ويلتزمون بها. إذا كنت لا ترغب في جذب الانتباه السلبي في ألمانيا ، فعليك تجنب هذه الأخطاء العشر.

1 هل تخطط لزيارة الساونا؟ ليس بملابس السباحة

العري ، ثقافة العراة ، تحظى بشعبية كبيرة في ألمانيا. يحب العديد من الألمان خلع ملابسهم على شواطئ العراة والتجول مثل آدم وحواء. زيارة الساونا لها أيضًا العديد من المعجبين في هذا البلد. في كلتا الحالتين ، لا يمكن ارتداء ملابس السباحة. في مناطق العراة والساونا ،

2 من فضلك لا تتخلص من القمامة غير المصنفة

الفصل الصحيح للنفايات مهم جدًا في ألمانيا. يجب على أي شخص يجرؤ على إلقاء البلاستيك في سلة المهملات أن يتوقع غضب الجيران وقد يتلقى خطابًا من المالك. لذا كن حذرًا: توجد صناديق منفصلة للنفايات البلاستيكية والورقية وكذلك للسماد – لكل منها لونه الخاص. فقط ما يسمى بالنفايات المتبقية يذهب إلى الحاوية الرمادية.

3 لا تكن صاخبًا يوم الأحد

قد يكون يوم الأحد هو اليوم المثالي للقيام ببعض الأشياء من قائمة مهامك: جز العشب أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو غسل الملابس. لكن بعيدًا عن ذلك – في ألمانيا ، الأحد هو يوم الراحة. ستبقى معظم المحلات مغلقة ومن المرجح أن يشتكي الجيران من الضوضاء أو الإزعاج.

4 لا تشعل السيجارة من الشمعة

إذا كنت ترغب في إشعال سيجارتك ، يمكنك الوصول إلى الشمعة على الطاولة ، لكن هذه الإيماءة غير مرحب بها

5 لا تختار لون الورد الخطأ

آداب التعامل مع الزهور في ألمانيا معقدة ويمكن أن تؤدي إلى سوء فهم محرج. لأن الزهور الحمراء ، وخاصة الورود الحمراء ، مخصصة للمواقف الرومانسية. من ناحية أخرى ، تعتبر الأزهار البيضاء زخارف قبور وتستخدم في الجنازات. إذا كنت ترغب في تجنب الزهور ، فمن الأفضل أن تطلب النصيحة من بائع الزهور.

6 التهنئة في وقت مبكر يجلب الحظ السيئ

في ألمانيا ، يتم الاحتفال بعيد الميلاد بالضبط في يوم الولادة وليس قبل دقيقة واحدة. سيكون أقرب نخب في منتصف الليل (المعروف باسم “الاحتفال بعيد ميلادك”). إذا قمت بتهنئة عيد ميلاد الطفل مسبقًا ، فإنك تخاطر بمشاكل. يعتقد معظم الألمان أن التهاني قبل عيد الميلاد الفعلي تجلب الحظ السيئ.

7 لا تتجاهل رجل الإشارة الحمراء

إنها كليشيهات شائعة: يحب الألمان القوانين والقواعد. وهذا ينطبق أيضًا على إشارات المرور: فعبور الشارع عندما يكون لونه أحمر ممنوع ونادرًا ما يتم التسامح معه. لا سيما عندما يكون هناك أطفال ي يتجاهلون الأضواء الحمراء عادة ما يغضبون “قف!” 

8 لا خرخرة دون ملامسة العين

يحب الألمان البيرة والنبيذ ، لكن تحميصها ليس بالأمر السهل. عندما تهتف ، لا يجب أن تكتفي بإلقاء النظارة على كل فرد في المجموعة ، بل يجب عليك بالتأكيد النظر في عين الشخص. خلاف ذلك هناك خطر سبع سنوات من الجنس السيئ. أو ما لا يقل عن سبع سنوات من المحنة ، هكذا يعتقد الكثير من الألمان.

9 من الأفضل عدم طلب ماء الصنبور

توجد مياه حنفية ممتازة في ألمانيا. لكن طلب هذا المشروب المجاني في مطعم غير مرحب به. حتى مع الدعوات الخاصة ، عندما يُسأل العديد من المضيفين عن مياه الصنبور ، سيقولون إن لديهم مياه معدنية في المنزل. يعتبر الكثيرون في ألمانيا أن المياه المعدنية هي المشروب الحقيقي الوحيد.

10 كن حذرًا ، لا تتأخر حقًا

الألمان معروفون بالالتزام بالمواعيد. يعتبر الوصول المتأخر وقحًا وغير موثوق به. حتى لو تأخرت خمس دقائق يمكن أن يسبب مشاكل. إذا كنت متأخراً – مهنياً أو خاصاً – يجب عليك الاتصال والاعتذار. الأمر نفسه ينطبق على الحفلات: أولئك الذين يدعون في الساعة السادسة يتوقعون ضيوفهم في المنزل في تمام الساعة السادسة صباحًا.

 

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

اخر المواضيع
انضم الأن

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!