مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

كيف يجري امتحان الأوسبيلدونغ والقبول (4 اهم تفاصيل)

كيف يجري امتحان الأوسبيلدونغ

في المساء الذي يسبق الامتحان عادة ما يتم بدأ التحضير للامتحان بعد فوات الأوان، لكن لن يحدث هذا لك مع التحضير الصحيح للاختبار! لهذا السبب قمنا بجمع النصائح المفيدة من أجلك والتي ستساعدك في اجتياز امتحان الأوسبيلدونغ. سوف تكتشف كيف تدرس بشكل أفضل وما يمكنك فعله حيال القلق من الامتحان حتى تصبح مستعد جيدًا لمرحلة الاختبار التالية.

Group of ethnic multicultural students sitting in library. Premium Photo

متى يتم قبولك في الاختبار النهائي للأوسبيلدونغ؟

سيتم قبولك في الاختبار النهائي وفقًا للمادة 43 من قانون التدريب المهني إذا تم استيفاء المتطلبات التالية:

  • تسجيل التدريب المهني الخاصة بك لدى الهيئة المسؤولة (IHK، إلخ)، حيث يتم ذلك من قبل شركة التدريب الخاصة بك في بداية تدريبك المهني.
  • المشاركة في الامتحان المتوسط
  • أن يكون هناك دليل على تدريبك المهني بناءً على بعض التقارير، حيث يجب أن توفر هذه التقارير معلومات حول التدريب العملي في الشركة.
  • أن تكون قد أكملت الوقت المحدد في لوائح التدريب لمهنتك.

Teenager student girl on purple holding imaginary on the palm to insert an ad Premium Photo

ما المطلوب في الامتحان النهائي للأوسبيلدونغ الخاص بك؟

سيتم في الامتحان النهائي العادي اختبارك في المواد الرئيسية لمدرستك المهنية وعادة ما يتم ذلك في موعد محدد، حيث يشارك جميع المتدربين في مهنتك في هذا الاختبار النهائي. لا يتم تنظيم الامتحان من قبل المدرسة المهنية، لكنك تقوم به أمام اللجنة المختصة، بالإضافة إلى ذلك يتم منح نتيجتك على هيئة درجات مدرسية من 1 (جيد جدًا) إلى 6 (سيئ).

إذا كنت قد اجتزت الاختبار، فسينتهي تدريبك عندما تحصل على شهادتك، فوفقًا للمادة 21 من قانون التدريب المهني ينتهي تدريبك بمجرد اجتيازه، لكن إذا فشلت في الاختبار النهائي أو إذا فشلت في موضوع واحد أو أكثر، فلديك خيار إعادته، وللقيام بذلك عليك التسجيل لإعادة الامتحان وسيتم إعادة امتحانك في مواد معنية. إذا فشلت في الامتحان النهائي للمرة الثالثة، فلن تتمكن للأسف من إكمال تدريبك المهني بنجاح.

Female student with books and paperworks Free Photo

متى يجب أن تبدأ في التحضير للاختبارات؟

متى يجب أن تبدأ بالمذاكرة للامتحان يعتمد على نوع الامتحان وحجمه، والجدير بالذكر إنه يتم في الامتحان النهائي للتدريب المهني الخاص بك اختبار الكثير من المواد وذلك أكثر من الامتحان المتوسط، ووفقًا لذلك يجب أن تبدأ باختبارات كبيرة في وقت مبكر أكثر من الامتحان العادي.

يجب أن تبدأ من الناحية المثالية في إنشاء خطة تعلم قبل شهرين من الامتحان، وذلك لتحصل على نظرة عامة على الموضوع، ثم فكر في مقدار الوقت الذي تحتاجه للدراسة. يكفي بالنسبة للامتحانات العادية بالطبع البدء في التحضير قبل ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ومع ذلك يجب أن تبدأ الدراسة في وقت أقرب بالنسبة للامتحانات النهائية المهمة.

كيف تتغلب على قلقك من الامتحان؟

يخاف الجميع تقريبًا من الامتحان، لكن البعض يخافون جدًا لدرجة أن الذعر الحقيقي يكون قبل الاختبار أو أثناءه، فعندئذ يكون الخوف كبيرًا لدرجة أنه يمكن أن يؤدي إلى التعثر في الامتحان، فإذا كنت تعاني من قلق شديد من الاختبار، فإن تقنيات التعلم أو أساليب العمل يمكن أن تساعدك فقط إلى حد محدود، لذلك أنت بحاجة للسيطرة على قلقك من الامتحان سواء كان ذلك من خلال تقنيات الاسترخاء أو الأدوية أو غيرها من الوسائل.

Teenager student girl over yellow pointing finger to the side Premium Photo

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للتعلم، فيمكنك تجربة مختلف التدريبات المهنية، وإذا كنت قد أكملت فترة تدريب مهني بصفتك حرفيًا، فيمكنك البدء في تدريبات أخرى لتصبح مختصًا، لذلك نتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق في اجتياز أمتحان الأوسبيلدونغ.

 

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

أخبار وأحداث التكنولوجيا
إعلان

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

التصنيفات

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!