مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

اوسبيلدونغ حلم للكثير – التدريب المهني كمصور Ausbildung als Fotograf/ in

التدريب المهني كمصور
Ausbildung als Fotograf/ in

أصبحت الصور جزءًا لا غنى عنها في حياتنا، ففي أغلب الأحيان نقوم بالتقاط الصور لنا أو لأصدقائنا أو لعائلتنا، فتكون بمثابة لقطات سريعة، لكن في التدريب المهني كمصور سوف تتعلم كيفية التصوير باحترافية وستتعرف على الفرق بين اللقطة والتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، فإذا كنت تريد معرفة المزيد عما سوف تتعلمه في هذا الأوسبيلدونغ، فليس عليك سوى قراءة هذا المقال.

Photography man Premium Photo

 

ما الذي يجب عليك معرفته قبل البَدْء في هذا الأوسبيلدونغ كمصور Ausbildung als Fotograf/ in؟

 

يهتم الكثير من الناس بمهنة المصور، حيث يبدأ العديد من الشباب تدريبهم كمصورين، لكن الكثير منهم يتركون الدراسة في وقت مبكر، وذلك لأنها تتطلب درجة عالية من التخصص والمهارات الخاصة، بالإضافة إلى ذلك، هناك عددًا كبيرًا من العاطلين عن العمل بين المصورين المدربين مقارنة بالمهن الأخرى، وذلك لأنها تعتمد بشكل أساسي على موهبة الشخص نفسه بجانب المهارات الأساسية المطلوبة.

 

The photographer taking a photo with digital camera Premium Photo

 

ما الذي سوف تتعلمه في هذا الأوسبيلدونغ كمصورAusbildung als Fotograf/ in ؟

 

ستتعلم أثناء التدريب المهني كمصور، الذي تتراوح مدته ثلاث سنوات، الكثير عن التصوير الفوتوغرافي وعمليات التصوير التي يتم استخدامها في حياتك المهنية اليومية، وستتعرف أيضًا على تنسيقات الصور المختلفة والعدسات وإعدادات الإضاءة وأفضل أوقات التصوير والأدوات الأساسية للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة لذلك تعد معرفة أساسيات الرياضيات وفهم بعض جوانب الفيزياء وخاصة البصريات أمرًا ضروريًا حتى تتمكن من إعداد المُعِدَّات الخاصة بك واستخدامها بشكل صحيح.

 

 

ما هي الأشياء الهامة التي يجب أن تركز عليها في وظيفتك كمصور؟

 

يجب عليك أن تتعلم مدى أهمية إعداد صورة جيدة وأهمية تركيزك في العمل، بحيث يكون لديك في النهاية أقل قدر ممكن من الأخطاء، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك إغفال التواصل المستمر مع العميل، فهو أهم مصدر إلهام لك، والجدير بالذكر، إذا لم يناسب عميلك العمل الذي قدمته، فيجب عليك البدء من جديد.

 

Woman holding a camera and sitting on window sill Premium Photo

 

ما هي المجالات التي يمكنك العمل بها بعد الانتهاء من تدريبك المهني كمصور؟

 

أثناء تدريبك كمصور فوتوغرافي لديك الفرصة للتخصص في مجالات مختلفة كالتصوير الفوتوغرافي أو تصوير المنتجات أو التصوير الصناعي والمعماري أو التصوير العلمي، فإذا قمت بهذا التدريب المهني في ألمانيا، فسوف تنتهي منه خلال ثلاث سنوات، وعليك بعد ذلك تطبيق ما تعلمته وذلك اعتمادًا على الوظيفة التي ستعمل بها، فهناك متطلبات مختلفة في المجالات الأربعة التي يمكنك فيها العمل لاحقًا كمصور، فعلى سبيل المثال تحتاج في التصوير الفوتوغرافي الصناعي والمعماري إلى أن تكون حريصًا على التفاصيل لتصل إلى المعدات والمباني من الزاوية الصحيحة بصورة محترفة، بينما في التصوير العلمي ستقوم بإنشاء سلسلة من الصور لتقديم نظرة شاملة عن هذا الموضوع العلمي.

 

 

ما المبلغ الذي سوف تجنيه أثناء الأوسبيلدونغ كمصور Ausbildung als Fotograf/ in؟

 

سوف تجني في السنة الأولى من تدريبك ما بين 240 و 310 يورو شهريًا، بعد ذلك سيتراوح المبلغ في السنة الثانية بين 260 يورو و 410 يورو، أما في العام الثالث والأخير من التدريب ستجني ما بين 290 يورو و 490 يورو. بالطبع سوف يختلف الراتب أثناء التدريب حسب المكان الذي ستؤدي فيه هذا التدريب.

في الختام نأمل أن نكون قد تناولنا جميع الجوانب التي تريد معرفتها بشأن هذا التدريب المهني.

 

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

أخبار وأحداث التكنولوجيا
إعلان

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

التصنيفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!