مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

الجنسية الالمانية ومدة إجراءات اللجوء الخاصة أو سنوات الدراسة

جميعنآ يعرف ان اجراءات اللجوء في المانيا تستمر لفترة طويلة جدآ ويمكن لطالبي اللجوء في المانيا الدخول في فترة انتظار تصل لاكثر من سنة من تاريخ تقديم الطلب ، ودائمآ ما يتم طرح السؤال التالي من قبل الكثير من الاشخاص الذين يقيمون في المانيا هل سيتم حساب فترة اجراءات اللجوء من ضمن فترة الاقامة المطلوبة للجنسية الالمانية؟ ام سيتم احتساب فقط الفترة ما بعد الحصول على اقامة اللجوء. الجواب على هذا السؤال هو واضح جدآ

1 بالنسبة للأشخاص الذين قدموا على لجوء في المانيا 
اذا ما تم الاعتراف بالشخص من قبل السلطات الألمانية كلاجئ او طالب للجوء من البداية فانه سيتم احتساب الأشهر الانتظار او السنوات التي تدخل من ضمن فترة اجراءات اللجوء ، اي قبل حسم ملف اللجوء المقدم من قبل الشخص ، وهذه الفترة تضاف الى السنوات الثمانية او السنوات الست او في بعض حالات اخرى السبع المخصصة للتقديم للجنسية الالمانية ، بما يعرف بسنوات الحد الادنى للاقامة في المانيا للتجنيس. وهذا الأمر يطبق نفسه على الاشخاص الذين يمكلون الحماية الثانوية.

2 بالنسبة للأشخاص الذين اتوا عن طريق الدراسة في المانيا.
للطلاب يتم ايضآ احتساب الفترة التي قضاها الشخص في المانيا وبحيازته تأشيرة الطالب ـ ولكن في بعض الولايات لايتم احتساب هذه الفترة مثل ولاية بافاريا ، حيث ان السلطات هناك لا تعترف بالفترة التي قضاها الشخص في المانيا بتأشيرة الطالب المخصصة للدراسة. ولكن جميع الولايات الاخرى تقبل هذا وتحسب فترة الدراسة.

شاهد ايضآ

5 شروط الجنسية الالمانية بدون شهادة اللغة الالمانية

.

.

المصادر ـ مواقع المانية متخصصة ، بحث خاص

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

أخبار وأحداث التكنولوجيا
إعلان

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

التصنيفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!