مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

ألمانيا تسحب اللجوء من سوري موال للأسد..ما السبب؟

قالت صحيفةُ فيلت الألمانيةُ إنَّ مكتبَ الهجرةِ واللاجئين الألماني سحبَ صفةَ اللجوءِ من السوري كيفورك ألماسيان،
المدافعِ عن نظامِ بشار الأسد، ووَفقَ الصحيفةِ فإنَّ ألماسيان سُحبَ منه اللجوءُ لأنه

يؤيدُ علناً النظامَ، وهو غيرُ مهددٍ بالملاحقةِ السياسية في سوريا، ولا حاجةَ لحصولِهِ على اللجوءِ،

كما يقول المثل المشهور من حفر حفرة سوء وقع فيها! , فكيف بالذي زادها عمقآ واعدها لأبناء جلدنه!

كيفورك ألماسيان هو لاجئ سوري من اصل ارمني في المانيا , يعمل في احدى الاحزاب المعادية للمسلمين والمهاجرين في المانيا

دافع عن نظام الاسد وروج الى سورية الأمنة! وكانت النتيجة لأفعال ان تقرر المحكمة سحب صفة اللجوء عنه وتعمل على ترحيله!
سيتم ترحيله الى دمشق الذي كان يقوم دائمآ انها امنة!

كيفورك ألماسيان قدم الى المانيا كلاجئ اقتصادي , وعمل في حزب البديل الالماني , للترويج ضد الاجئين والمهاجرين ..
وبالاضافة الى ذلك فان وزارة الداخلية الالمانية قررت نهاية العام الماضي عدم تجديد قرار الحظر المفروض على عمليات الترحيل الى سوريا!
فأن امكانية ترحيل المؤيدين لنظام الاسد المتواجدون في المانيا او اوروبا واردة جدآ في الآيام المقبلة!

المصدر جريدة welt

 

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

أخبار وأحداث التكنولوجيا
إعلان

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

التصنيفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!