مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

فرص عمل في المانيا لدى شركة السيارات الالمانية porsche برواتب مغرية

ألمانيا هي أكبر دولة صناعية في العالم وهي المنافس الأكبر والأقوى لدول أوروبية أخرى ، فالعديد من الشركات ذات العلامات التجارية البارزة هي في الأصل شركات ألمانية ، لأن ألمانيا قادت ثورة صناعية في مجالاتها المختلفة لسنوات عديدة ، مما جعلها تتربع على عرش الاقتصاد العالمي.
 
يطمح الكثيرون للعمل في بعض الشركات الألمانية الرائدة للاستمتاع بالخبرة والمهارة التي يقدمونها ، بالإضافة إلى الرواتب المجزية والتدريب المهم الذي يخضع له الموظفون على وجه الخصوص لتطوير مهاراتهم وتطويرها ، ومن بين هذه الشركات شركة بورشه ، المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة في ألمانيا وحول العالم.
 
التعريف بشركة بورشه – Porsche
 
بورشه (بالألمانية: Porsche) شركة ألمانية مختصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي. أُنشئت الشركة عام 1931 على يد المهندس النمساوي فارديناند بورشيه الذي صمم أولى سيارات فولكسواجن، يقع مقرها في شتوتغارت.
 
مميزات العمل في شركة بورشه لصناعة السيارات :
 
تعتبر المساواة في المعاملة بين النساء والرجال في عالم العمل من الاهتمامات الخاصة لشركة بورش. بالإضافة إلى ذلك ، تلتزم بورش أيضًا بتعزيز التنوع الثقافي في الشركة.
 
تعمل بورشه باستمرار على تعزيز تطوير موظفيها ، لأنهم يمثلون أهم إمكانات الشركة ، يشمل تطوير الموظفين إجراءات دعم مصممة خصيصًا للموظفين والمديرين. وهي موجهة نحو الاحتياجات الفردية ومراحل التنمية المختلفة.
 
بالإضافة إلى نماذج المكافآت الجذابة ، يفتح الانضمام إلى بورشه مجموعة واسعة من المزايا الإضافية والمعاشات التقاعدية.
 
الرعاية الصحية للموظفين ، يعد الحفاظ على صحة موظفينا وتعزيزها من أولويات إدارة الصحة في بورش.
 
تدعم شركة بورش موظفيها في التوفيق بين حياتهم المهنية والخاصة.
 
أهمية العمل في شركة بورشه
 
العمل في شركة بورشه فرصة ذهبية لكسب خبرة كبيرة من شركة مميزة ولها مكانتها في العالم، كما يعد الطلبة العاملين في الشركة هم أكثر الفئات استفادة من البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة مما يكسبهم مهارة ويجعلهم على استعداد تام للدخول لسوق العمل بثقة.
 
بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة لموظفيها امتيازات كبيرة ورواتب عالية ، مما يمنحهم الأمان المالي الذي يبحث عنه الكثيرون: بعد الانتهاء من تدريبهم ، يحصل الأشخاص على وظيفة دائمة في بورش ، وهو ما يحتاجون إليه بالطبع.
 
يمكنك التقدم و البحث عن عروض عمل وتدريب في شركة بورشه عبر الرابط التالي von hier

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

اخر المواضيع
انضم الأن

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

10 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!