مرحبًا بكم في موقعكم لتعلم اللغة الالمانية واخر المواضيع التي تخص المانيا

ألمانيا تطلق حملة للرجال الذين يتعرضون للعنف المنزلي من زوجاتهم

خبر اليوم غريب للبعض فقد تم اطلاق موقع كامل للرجال الذين يتعرضون للعنف من قبل زوجاتهم او من قبل اشخاص اخريين , وقد ورد بالموقع النص التالي :

يتعرض الرجال للعنف. المعاناة من العنف. في الطفولة ، في الشارع ، في المؤسسات أو حتى في شراكة.

لهذا السبب نحن هنا ، خط المساعدة للعنف ضد الرجال. لذا إذا كنت قد تعرضت لأي شكل من أشكال العنف ، فاتصل بنا!

إذا كنت لا تريد أن تنتمي (بعد الآن) إلى أولئك الذين “يتعاملون مع كل شيء” ، والذين “يأكلونه في أنفسهم” والذين يظلون وحدهم مع ما حدث لك ، فاتصل بنا!

بكل سرور عبر الهاتف في ساعات العمل المذكورة أعلاه على الرقم 0800 1239900 أو عبر الدردشة الفورية أثناء أوقات التشاور عبر الدردشة المنفصلة: انظر زر “الاستشارة عبر الإنترنت” أدناه تحت عنوان “الاتصال بنا”!

بالطبع ، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى [email protected]nnerhilfetelefon.de أو ببساطة استخدام نموذج الاتصال. يمكنك أيضًا استخدام الزر “نصيحة عبر الإنترنت” أدناه للحصول على نصائح آمنة تمامًا للبيانات عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا إذا كنت ، بصفتك فردًا من أفراد العائلة أو متخصصًا ، ترغب في معرفة المزيد حول طرق مساعدة الرجال المتأثرين بالعنف.

يمكن العثور على أرقام الهواتف لساعات الاستشارة المتخصصة تحت عنوان “فريقنا / من نحن”.

مهما حدث ، فلنحاول معًا إنهاء العنف!

العنف ضد الرجال ,
أظهرت الدراسات الاجتماعية أن معظم أفراد المجتمع ينظرون للعنف على أنه أكثر أو أقل خطورة اعتمادا على جنس الضحية والجاني. هذا وتجدر الإشارة إلى أن استخدام القوالب النمطية من قبل المكلفين بإنفاذ القانون باتت مسألة مُعترف بها، حيث يقول الباحث في القانون الدولي سولانج موذان أن القانون قد تجاهل سيناريوهات الصراع والعنف الجنسي ضد الرجال حيث ركز في المقابل على العنف الجنسي ضد النساء والأطفال. أما تفسير هذه النقطة فيختلف من باحث لآخر لكن التفسير الأكثر تعارفا عليه هو القوة الجسدية والمادية التي يتمتع بها الرجل مقارنة بالمرأة مما يجعل الناس أكثر تعاطفا مع الضعيف من خلال إدانة العنف الذي يستهدف الفئة الضعيفة من المجتمع. في الحقيقة يُعاني الذكور الناجين من العنف بسبب المفاهيم الاجتماعية السائدة حول الذكور خاصة في ظل وجود أدوار اجتماعية محددة لكل نوع؛ كل هذا يُؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض الاعتراف بالعنف ضد الرجال حسب الأحكام القانونية. في كثير من الدول؛ لا يوجد أي إطار قانوني يحاكم المرأة عند ارتكابها جرائم عنيفة ضد الرجل.

شارك المعرفة

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram

تعلم اللغة الالمانية

موقع متخصص بمواضيع اللغة الالمانية والحياة في المانيا

نحن نعمل على الكتابة في اهم المواضيع التي تخص الحياة في المانيا او بشكل عام في اوروبا وايضآ كتابة تدوينات ودروس عن مواضيع تخص اللغة الالمانية.

Deutsch ar

أخبار وأحداث التكنولوجيا
إعلان

مجموعتنا لتعلم اللغة الالمانية

التصنيفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع قد تهمك ايضآ :

error: المحتوى محمي !!